نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي – رمال الشاطئ

نموذج سيرة ذاتية احترافية بالانجليزي – تحميل مجاني

للتحميل المباشر اضغط على الرابط أسفل الصورة

كيف يمكنك إستخدام اللون لجعل سيرتك الذاتية مميزة؟ ودون الإفراط فيه؟، في بعض الإحيان تكون الدرجة الترابية الدافئة هي بالضبط ماتحتاج إليه، هذه المسحة الرقيقة معددة الدرجات تساعد سيرتك الذاتية على التميز، كما أن الدرجة المعدنية الخافتة تخلق إنطباعاً جوهرياً، أننا نرى أننا قد حققنا شيئاً مميزاً من خلال قالب “رمال الشاطئ”، في عالم السير الذاتية الذي يتسم بالملل، وهذا التصميم يُعد علامةً مميزة.

إننا نعتقد أنك ستحب التصميم الذي قدمناه إليك، فهو مثالي لتسليط الضوء على كل مهاراتك وخبراتك، إذ يمكنك جعل مدير التوظيف يتعرف عليك من خلال  ملئ  قسم ملف التعريف الشخصي Profile بالتعريف عن نفسك أو بكتابة هدفٍ وظيفي ملائمٍ فيه.

قم بتحميل هذا القالب المجاني اليوم، ويمكنك الإستفادة منه كيفما تحب مجاناً، وكل مانطلبه منك هو أن تقدم لنا معروفاً بمشاركة هذه المدونه في وسائل التواصل الإجتماعية الخاصة بك، ولاتنس أن تلق نظرة على الكثير من قوالب السيرة الذاتية الحديثة والمجانية المتوفرة على موقعنا الألكتروني.

ححم الملف: 64.5 kb

صيغة الملف: DOC

عدد مرات التحميل: 2.367

Profile picture source

احصل على الدورة المجانية لأسرار البحث و الحصول على الوظائف في سرعة قياسية كيف تحصل على وظيفة تحبها دورة مجانية

للحصول على الدورة مجانا راسلنا على الواتس اب بالضغط على الزر التالي

طلب الدورة المجانية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

للتواصل معنا عبر الواتس اب نرجو الضغط على صورة احدي موظفي خدمة العملاء ادناه، بعدها يمكنك ادخال رقم جوالك والرساله ثم الضغط على زر الارسال
WeCreativez WhatsApp Support
السعوديه
فاطمه
متاح
%d مدونون معجبون بهذه: