نموذج سيرة ذاتية بالانجليزي – أسلوب التفوق

نموذج سيرة ذاتية احترافية بالانجليزي – تحميل مجاني

للتحميل المباشر اضغط على الرابط أسفل الصورة

 إن سوق العمل يعد قاسياً بالنسبة للجميع هذه الأيام ، ففي حال كانت سيرتك الذاتية لاتحتوي على أي حيلة، فقد حان الوقت لإجراء بعض التغيير، لاتقضي الساعات الطوال في محاولة تحسين سيرتك الذاتية، ولاتنفق الكثير من المال للحصول على قالبٍ مخصصٍ لك، فإنت تحتاج إلى سيرةٍ ذاتية تعكس جديتك ومدى مهنيتك ، لذا قمنا بتصميم هذا القالب المثالي بالنسبة إليك.

إن قالبنا المدعو:”أسلوب التفوق” هو قالب السيرة الذاتية المثالي بالنسبة للساعين نحو النجاح في حياتهم، قم بتحميله مجاناً  لسيرتك الذاتية وسوف تحب الطريقة التي تم بها تقسيم التصميم إن مخطط درجات اللون يقوم بعملٍ رائعٍ في عرض مؤهلاتك، إستخدمه لتقديم سيرتك الذاتية للوظائف المعلن عنها.

يمكنك تحميل هذا القالب اليوم، فهو متوفر بصيغة word بحيث يمكنك تعديله بما تراه مناسباً، وكل مانطلبه منك هو مشاركة هذا المنشور في وسائط التواصل الاجتماعية الخاصة بك ، فبذلك ستساعدنا على الحصول على أراء الجمهور حول قوالب السيرة الذاتية التي نصممها.

حجم الملف: 48 KB

صيغة الملف: DOC

عدد مرات التنزيل:1.623

احصل على الدورة المجانية لأسرار البحث و الحصول على الوظائف في سرعة قياسية كيف تحصل على وظيفة تحبها دورة مجانية

للحصول على الدورة مجانا راسلنا على الواتس اب بالضغط على الزر التالي

طلب الدورة المجانية

Rate this post

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

للتواصل معنا عبر الواتس اب نرجو الضغط على صورة احدي موظفي خدمة العملاء ادناه، بعدها يمكنك ادخال رقم جوالك والرساله ثم الضغط على زر الارسال
WeCreativez WhatsApp Support
السعوديه
فاطمه
متاح